منتدى ديمة بشار الرسمي.
هلا والله بـك يااحلـى زائـر يلله شرفنـا بتسجيـلك اذا مو مسجـل

واذا مسجـل شرفنـا بدخلولـك و ع فكرهـ المنتـدى ليس لمحبين ديومه

فقـط ولكـن المنتـدى للجمـيع محبين الفنانيـن والنجوم وننتظـر

تسجـيلك او دخولـك يااحلـى عضو/ه
منتدى ديمة بشار الرسمي.
هلا والله بـك يااحلـى زائـر يلله شرفنـا بتسجيـلك اذا مو مسجـل

واذا مسجـل شرفنـا بدخلولـك و ع فكرهـ المنتـدى ليس لمحبين ديومه

فقـط ولكـن المنتـدى للجمـيع محبين الفنانيـن والنجوم وننتظـر

تسجـيلك او دخولـك يااحلـى عضو/ه
منتدى ديمة بشار الرسمي.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ديمة بشار الرسمي.

منتدى ديمه بشار الرسمي.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهـلاً وسهـلاً بمنـتدى النجمـة المبدعة ديمة بشار الرسمي نتمنى منـكم الاستمـتاع مـ ع ـنا تقبلوا خالـص تحياتيلون الحروف:رهوم مجنونه ديوم

جميـع اعضاء منتـدى ديمة بشار الرسمي اقول لـكم لن يصير الا الذي ببالكـم

حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم

ديمه حبك بالقلب انحفر
ديوم احلى النجوم
ديما روحي وبلسم جروحي
سـوسـو مجنونتي رغودتـي
توتو ( وني ) وبس
انا قمر موتو قهر
ديوم قمركم
ديوم و رغود احلى السطوره
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ديوم و رغود احلى السطوره
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديوم و رغود احلى السطوره

حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Empty
مُساهمةموضوع: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالثلاثاء يناير 31, 2012 11:47 am

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليـككم ورحمة الله وبـركآته

كيـفـككم ..اخبآرككم ..اعلوومـككم

اكـيد عاال العال مآهيك

طبعاً الله انا مستانسه كتيير كتيرر

نمبـر 1 بدءت الاناشـيـد

نمبر 2 بدءت السهره

نمبر 3 بدءت الدراسه

والككل مستاانس وكيـف شفتووا الانااشيـد عجبووكم اككيـدد موو

وانا اكثرر عجبووني مررههه جننااان لبى ديموو

وانا جبت حصرريااتهآ وصوورها بلاناشيـد والسههرره والكوآلـيسس وانا وديوم قمركم قررنآ نسووي هلصوور وكله من تعبنا وقصنآ

واكيـد بتعجبككم وانتو متحمسين لها

ومشان تتحمسوو بزياادهه ..مخفـي ..

يلله ردوود وتقاايم الحلوه

لا نحلل ولا نبيح من نقله دون ذكر المصـدر

ديوم و رغود احلى السطوره

+
ديوم قمـركم

منتدى ديمه بشار الرسمي
رهوم مجنونه ديوم

وهـلأ بتتـركككم مـع ديوم قمـرككم

ولحـد يررد
ديوم قمركم
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديوم قمركم

حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالثلاثاء يناير 31, 2012 3:52 pm

بــــــــــــــــــــــــــآك مـ ع ـي ..

بـس للأسـف مخـفي هـعع

لا نحلل ولا نبيح مـن نقله دون ذكر المصصـدرر

ديوم و رغود احلى السطوره
+
ديوم قمركم
منتدى ديمه بشار الرسمي

رهوم مجنونه ديوم..

ردوودكم وتقااييمككم
انا قمر موتو قهر
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
انا قمر موتو قهر

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالثلاثاء يناير 31, 2012 4:38 pm

جااااري
انا قمر موتو قهر
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
انا قمر موتو قهر

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالثلاثاء يناير 31, 2012 4:39 pm

يااااااااااااا كتيررررررر حلو ماشاء الله تبارك الرحمن بتسلموو ياقمر البناات
توتو ( وني ) وبس
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
توتو ( وني ) وبس

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأحد فبراير 12, 2012 2:33 am

جججاااااري بنااات ومشكووراات
توتو ( وني ) وبس
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
توتو ( وني ) وبس

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأحد فبراير 12, 2012 2:40 am

واااااااااااااااااااو

انا بصـدق مااقـدرر

اعبرر عن مدى ابدآععككم والله ناااايس

كتيرر جمميلل ياجمميله

يعطيكم الف عااافيه
سـوسـو مجنونتي رغودتـي
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالخميس فبراير 23, 2012 5:40 pm

جاري اكيد حللللووووو

دامهم منكم تسلمممموون

يااحلى من الحلووين
سـوسـو مجنونتي رغودتـي
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالخميس فبراير 23, 2012 5:43 pm

يه يه يههه ماهذا

الابداع ايتهما الفتيااات حقاً رااائعع

لقد تعبتم حقاااً يافتاتانن انا لم اعععرفف

ان اووصف هذا الابداع لكمماا
drunken
ديما روحي وبلسم جروحي
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديما روحي وبلسم جروحي

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأحد فبراير 26, 2012 4:04 am

ماشاء الله باذلين جهود كتير حلووه
ديما روحي وبلسم جروحي
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديما روحي وبلسم جروحي

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأحد فبراير 26, 2012 4:08 am

ابدااااااع ديوم ورغود احلى السطوره

ابـداـآأإع ديوم قمركم

ابدعـتم من جـد ابـدعتم وخاصه السهره و ديمه احنا بنحبك

كتير حلووين من جـد تستاهلون تقييم

جآري تقـييمـكم+
ديما روحي وبلسم جروحي
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديما روحي وبلسم جروحي

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأحد فبراير 26, 2012 4:12 am

تـم تقييمـكـم ودمتم بخيير
ديوم احلى النجوم
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديوم احلى النجوم

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 11:39 am

جاري مشكوره
ديوم احلى النجوم
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديوم احلى النجوم

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 11:39 am

ماشاء الله ابدعتوا انتو الاثننين
ديمه حبك بالقلب انحفر
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديمه حبك بالقلب انحفر

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالخميس مارس 08, 2012 11:21 pm

تسلمين عنجد باين انه الموضوع زوء متل صحباتو
ديمه حبك بالقلب انحفر
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديمه حبك بالقلب انحفر

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالخميس مارس 08, 2012 11:30 pm

ابـدعتوا ونقدر نسويها للتصميم كمان عنجد هيك ابدعتوا
Love Dnoo
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
Love Dnoo

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأحد مارس 11, 2012 9:48 am

الله يخليكم يابنات ماشاء الله دائماً متألـقين ورائعيين
ديوم و رغود احلى السطوره
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
ديوم و رغود احلى السطوره

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالإثنين مارس 19, 2012 2:22 am

مننن ججججد منووروين والله بقووه

منوورين انا استحيت
حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  3971097306 من ردوودكم فـديتكم

ردود اكثر من رووعه وحمستووني
اسوي

موآضيع اكثر واكثر فـديتم
مهوش مجنـونةة دمـوش
مهمه
مهمه
مهوش مجنـونةة دمـوش

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 9:16 pm

ججارريي
مهوش مجنـونةة دمـوش
مهمه
مهمه
مهوش مجنـونةة دمـوش

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 9:17 pm

ممششكووراات
Love Dnoo
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
Love Dnoo

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 8:11 am

جاري
انا قمر موتو قهر
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
انا قمر موتو قهر

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالثلاثاء أبريل 24, 2012 10:52 am

الله يعطيكم العاافيه اكيد باين تعبتوا عليهم
مهوش مجنـونةة دمـوش
مهمه
مهمه
مهوش مجنـونةة دمـوش

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأربعاء أبريل 25, 2012 3:15 am

أبدآىع
لـا محال ديًمٍه كل الجمآل
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالخميس يونيو 07, 2012 7:51 pm

يعـطيكي الله ميهه الف عاافيه

جاري الرد والتقييمم
لـا محال ديًمٍه كل الجمآل
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالخميس يونيو 07, 2012 7:52 pm

تـم حففـظظظظظظظظها ولطشششها هههههههههه
أحـبـك حنـونـه
عضوهـ حلوهـ
عضوهـ حلوهـ
أحـبـك حنـونـه

مُساهمةموضوع: رد: حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم    حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم  Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 5:45 am

جآأإري

حصرري صووور دموووشـةة (باناشيدها الجديده والسههرره وكوآليـسهآ )فـقطط منـي انا وديوم قمركم
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» صووور ملكة الجمال ديووومه في اعلانه الجديد روناجرو +عليه فلترره +مافي حقوق +مني وبس ههه
» بنــــــات حصـــري كلمات الانشودة الجديده لدمووشه انا ديمه الدلوعه روووووعه قريبا على طيور الجنه